آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس المجلس البلدي لويسلان يعتدي على مواطن وفعاليات المجتمع المدني تحتج

رئيس المجلس البلدي لويسلان يعتدي على مواطن وفعاليات المجتمع المدني تحتج

علمت مكناس بريس من بعض فعاليات المجتمع المدني بويسلان، أنها ستقوم بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية ويسلان يومه الأربعاء 18 شتنبر 2013 على الساعة الرابعة بعد الزوال، للتنديد باعتداء رئيس المجلس البلدي على أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وحسب ذات المصدر فقد اعتدى رئيس المجلس البلدي على الفاعل الجمعوي السيد محمد لزرق (الصورة) بعد استفساره من طرف هذا الأخير بمعية بعد الطلبة عن أحقية استخلاص مستحقات رسوم طوابع المصادقة على الوثائق من هذه الفئة، أي من ذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة، الشيء الذي لم يرق لرئيس المجلس الذي دخل في مشادات كلامية مع الفاعل الجمعوي انتهت بدفع هذا الأخير بقوة ليسقط مغميا عليه لأكثر من نصف ساعة داخل مقر البلدية.

وفي بيان لها توصلت مكناس بريس بنسخة منه،أدانت فعاليات المجتمع المدني والهيئات الحقوقية بوسلان،" الممارسـات اللاأخلاقية التي صدرت من رئـــيس المجلس البلدي لويسلان والمتمثلة في الاعتداء المشين على الــسيد محمد لزرق الفاعل الجمعوي ورئــيس جمعية ويسلان لإدماج المعاق بحيث تعرض للضرب والإهانة يوم 17 شتنبر 2013 صباحا أمام مرأى المواطنات والمواطنين داخل مقر بلدية ويسلان ...".

وطالب الفاعلون الجمعويون والحقوقيون من خلال ذات البيان ب "فتح تحقيق نـــزيه وشــفاف في النازلة ومتابعة الجاني على أفعاله المشينة وتطبيق القانون في حقه حتى يكون عبرة لغيره...".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-18 16:04:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك